fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترازاوية اكسترا

أرقام محبطة..هل رحل هاري كين بعقله إلى مانشستر سيتي وبقي بجسده في توتنهام؟

يبدو أن بداية توتنهام المثالية في أول 3 جولات، لم تكن تعبر بدقة عن مسار بقية الموسم، بعد هزيمتين متتاليتين، كان أداء “هاري كين” المخيب أبرز تفاصيلهما.

هزيمة من كريستال بالاس، ثم أخرى من تشيلسي، وفي الأخيرة، كان هنالك استسلامًا واضحًا من لاعبي السبيرز، كاد يتسبب في نتيجة كارثية لولا رعونة لاعبي البلوز في إنهاء الهجمات.

بالعودة إلى “كين”، فلا يخفى على أحد رغبته في الرحيل عن النادي اللندني في الصيف المنصرم، ورغبته في تزيين مسيرته بالألقاب الجماعية رفقة حامل لقب البريميرليج، مانشستر سيتي.

لكن كعادته، أفسد “داني ليفي” الأمر، وصعب المفاوضات على السيتي، لتفشل الصفقة ويعلن الدولي الإنجليزي بقاءه حتى إشعار آخر.

وفقًا لموقع “أوبتا” الاحصائي، فشل “هاري كين” في هز الشباك بأول 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى منذ موسم 2015/2016.

حيث اكتفى هداف السبيرز بتسديد 4 كرات فقط – حتى الآن -، وليس هذا فحسب، بل إن موقع “Whoscored” قد أوضح أن قلب دفاع ليفربول “جويل ماتيب” قد لمس الكرة داخل منطقة جزاء خصومه(11 مرة) أكثر مما فعل “كين”(10 مرات).

اقرأ أيضًا: الناقد اللاذع “روي كين” يصطاد “هاري كين” بسبب لغة الجسد

جدير بالذكر أن المهاجم الدولي الإنجليزي قد سبق له اللعب لفترة قصيرة في ناشئي أرسنال، قبل أن ينضم إلى توتنهام هوتسبر.

حيث تدرج في الفئات العمرية، وخرج على سبيل الإعارة لأندية نورويتش سيتي، ليستر سيتي، ميلوول، ليتون أورينت، إلى أن حصل على فرصته مع الفريق الأول للسبيرز.

شارك صاحب الـ 27 عامًا في (342) مباراة بقميص توتنهام، أحرز خلالها (223) هدف، وصنع (49)، ولم يتلقَ أي بطاقة حمراء.

وتوج كين بلقب هداف الدوري الإنجليزي في 2015-2016 و2016-2017، لكنه لم يرتق لمنصات التتويج مع النادي اللندني، ويبقى إنجازه الأبرز بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019 الذي خسره ضد ليفربول.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى