fbpx
أخبارمصر

بركلات الجزاء الترجيحية..طلائع الجيش بطلاً لسوبر 2020 على حساب الأهلي

تمكن نادي طلائع الجيش من تحقيق المفاجأة والتتويج بلقب السوبر المصري لموسم 2019/2020 على حساب الأهلي، بفضل ركلات الجزاء الترجيحية.

وتقام المباراة على “ستاد برج العرب” بالإسكندرية، حيث يشارك طلائع الجيش باعتباره وصيف كأس مصر في ذلك الموسم، الذي انتهى بتتويج المارد الأحمر بالثنائية المحلية بجانب دوري أبطال إفريقيا.

وفضل “موسيماني” عدم البدء بأي من الصفقات الجديدة، حيث يتواجد الثنائي “حسام حسن” و”لويس ميكيسوني”، في حين تم استبعاد الثنائي العائد من الإعارة “عمار حمدي” و”أحمد عبد القادر” من قائمة المباراة.

وجاء تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة

الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – طاهر محمد طاهر

في الدقيقة 60، اسعتان “موسيماني” بالوافد الجديد “ميكيسوني” بدلاً من “طاهر” في الدقيقة 60، ثم “صلاح محسن” بدلاً من “حسين الشحات” في الدقيقة 84، لكن لم يتمكن أحدهم من تغيير النتيجة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

لجأ الفريقان لشوطين إضافيين، على أمل أن ينجح احدهما بهز الشباك، لكن التعادل السلبي استمر حتى النهاية، ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية.

ابتسمت ركلات الجزاء لـ طلائع الجيش بعد تألق حارسه “محمد بسام”، ورغم تألق حارس الأهلي “محمد الشناوي”، إلا أن مسددي المارد الأحمر أهدروا أكثر من خصمهم، ليتوج لاعبو المدرب “عبد الحميد بسيوني” باللقب.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى