fbpx
أخبارأهم الأخبارمصر

هل اقتربت الإقالة؟ شوبير يهاجم موسيماني ويوضح ضيق اللاعبين منه في هذا الأمر

مازلنا مع أصداء خسارة الأهلي لكأس السوبر لموسم 2019/2020 لصالح طلائع الجيش، حيث وجه الإعلامي “أحمد شوبير” سهام نقده للمدرب “بيتسو موسيماني”.

عقب انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي، ابتسمت ركلات الجزاء لـ طلائع الجيش بعد تألق حارسه “محمد بسام”، ورغم تألق حارس الأهلي “محمد الشناوي”، إلا أن مسددي المارد الأحمر أهدروا أكثر من خصمهم، ليتوج لاعبو المدرب “عبد الحميد بسيوني” باللقب.

صب الكثير من جماهير الأهلي والنقاد جام غضبهم على المدرب الجنوب إفريقي، خاصة وأنها البطولة الثانية على التوالي التي يخسرها الأهلي، بعد خسارة الدوري لصالح الزمالك.

أبدى أحمد شوبير اندهاشه من البرنامج الذي وضعه “موسيماني” عقب انتهاء بطولة الدوري، حيث منح اللاعبين أجازة طويلة – على حد وصف شوبير – ثم عاد الجميع للتدريبات وبعد يومين، حصلوا على أجازة أخرى.

ثم تطرق الإعلامي المقرب من مجلس إدارة الأهلي إلى طريقة مدرب صن داونز في تصميم التدريبات، حيث أوضح شوبير عبر برنامجه الإذاعي شعور اللاعبين بالملل من تدريبات “موسيماني”، التي تقتصر على الإحماء ثم مباراة 11 ضد 11، يتدخل المدرب الجنوب إفريقي كثيرًا لإيقافها لتصحيح أخطاء لاعبيه.

كما تحدث شوبير عن حالة الخمول والهدوء التي يظهرها “بيتسو”، وعدم انفعاله مع اللاعبين أو توجيه التعليمات بشيء من الحماس.

ثم تطرق إلى مبالغة المدرب في شرح الأمور نظريًا عبر محاضرة يوميًا تستغرق 40 دقيقة، ليؤكد على ملل اللاعبين من هذه المحاضرات.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى