fbpx
أخبارإسبانيا

مدرب منتخب بلجيكا يرد على أنباء خلافة كومان في برشلونة

اعتبر مدرب منتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز أن الأنباء المتداولة عن رغبة برشلونة في التعاقد معه كبديل للمدرب الحالي رونالد كومان هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى استمراره بصورة طبيعية في تدريب أصحاب برونزية كأس العالم 2018.

وكانت الصحف الإسبانية قد كشفت أن رئيس برشلونة خوان لابورتا معجب للغاية بروبيرتو مارتينيز ويريد التعاقد معه لخلافة كومان، في وقت لا يمانع فيه المدرب ترك بلجيكا مستغلًا لوجود شرط جزائي يسمح له بالرحيل إلى أي نادٍ في أوروبا وقتما يشاء.

وفي حوار مع شبكة يورو سبورت، سُئل مارتينيز عن هذه الأنباء، لكن رده جاء صادمًا بعض الشيء، فقال “ليس هناك حقًا ما أعلق عليه من جانبي”.

كما أضاف “من الواضح أن هناك شائعات، الصحافة دائمًا هكذا، إنه أمر طبيعي، وعندما تخسر ثلاث مباريات، تبدأ الشائعات في القول أنك ستفقد وظيفتك”.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة: انضمام خاميس رودريجيز للريان تمهيد لعودة استثنائية لأوروبا!

كومان خرج ببيان ناري هاجم فيه إدارة لابورتا، واتفقت كافة الصحف على أن المدرب الهولندي يعيش لحظاته الأخيرة في كامب نو وأن الإقالة ستصله بعد مباراة قادش يوم الخميس.

اسم روبيرتو مارتينيز لا يزال يلوح في الأفق رغم نفيه للأنباء، جنبًا إلى جنب مع تشافي هيرنانديز، فيما نفت الأنباء الأخيرة أن يكون أندريا بيرلو في خطط إدارة خوان لابورتا للعمل مع البرسا في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن كومان افتتح موسمه بالفوز في مباراتي ألافيس وخيتافي مع التعادل في سان ماميس أمام أتلتيك بيلباو، لكنه هُزم من بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا وأعقبها تعادل مخيب للآمال مع غرناطة بهدف لمثله في الليجا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى