fbpx
أخبارإسبانيا

برشلونة يستقر على خليفة كومان وتأكيد أنه لن يكلف خزائن النادي الكثير!

أوردت صحيفة “سبورت” أن رئيس برشلونة خوان لابورتا يضع مدرب منتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز كالخيار الأول لخلافة رونالد كومان في تدريب النادي الكتالوني وخصوصًا بعد التأكد من أنه لن يكلف الإدارة الكثير حال الاستقرار على جلبه لكامب نو.

عقد روبيرتو مارتينيز لا يزال ممتدًا مع منتخب بلجيكا حتى كأس العالم 2022 المقرر لها في شهر ديسمبر بالأراضي القطرية، ولكن مع ذلك سيكون المدرب منفتحًا على ترك زملاء كيفن دي بروينه لخوض تحدي تدريب برشلونة.

ووفقًا لما ذكرته الصحفية المقربة من برشلونة، فإن رحيل مارتينيز عن تدريب بلجيكا يمكن أن يحدث في أي وقت بصورة أحادية في حال أن قام المدرب الإسباني بدفع 1.8 مليون يورو للاتحاد وذلك حسبما ينص التعاقد بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

في حالة أن استقر برشلونة على روبيرتو مارتينيز كخليفة لكومان، فحينها من سيدفع هذه القيمة المنخفضة لإنهاء عقد المدرب مع بلجيكا سيكون برشلونة، الذي لا يجد أزمة بل وإن هذا الشرط “يريح باله” بخصوص فكرة تعيين المدرب لخلافة كومان من الأساس.

اقرأ أيضًا.. مدرب منتخب بلجيكا يرد على أنباء خلافة كومان في برشلونة

وكان مارتينيز قد خرج إلى الصحافة ونفى وجود مفاوضات بينه وبين برشلونة واعتبر أن الأمر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

في الوقت نفسه، تؤكد سبورت وأغلب الصحف المقربة من دوائر اتخاذ القرار في برشلونة أن خوان لابورتا يضع روبيرتو مارتينيز كالخيار الأول ويؤمن بقدرته على تصحيح المسا في كامب نو سريعًا بسبب خبرته الضخمة في عالم كرة القدم.

يشار إلى أن الاسم التالي في قائمة خلفاء كومان ببرشلونة هو تشافي هيرنانديز، غير أن لابورتا لا يحبذ هذا الخيار لانخفاض خبرة أسطورة الكتلان تدريبيًا بعد عمله فقط كمدرب للسد القطري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى