fbpx
أخبارمصر

موسيماني: هذا هو الفارق بين مباراة طلائع الجيش وإنبي

تمكن الأهلي المصري بقيادة مدربه “بيتسو موسيماني” من الاستفاقة من الكبوة الأخيرة بالفوز على إنبي في دور الستة عشر من مسابقة “كأس مصر”.

عقب نهاية المباراة، تحدث موسيماني في المؤتمر الصحفي موضحًا العديد من النقاط، حيث قال: “الفارق بين مباراة السوبر وإنبي هي أننا سجلنا هدفا”.

وأضاف: “سيطرنا على اللعب أمام الجيش وكنا الأفضل ولم يكن هناك أي فرصة خطيرة علينا، وكذلك أمام إنبي ولكننا سجلنا أمام إنبي ولم نسجل أمام الجيش”.

وأكمل: “الفريق يعاني من الضغط ونحن أيضا كجهاز فني نشعر بالضغط لأننا بشر ونتأثر بالضغوط ولكن يجب أن نعمل بشكل جيد”.

وواصل: “لدينا لاعبين جدد وآخرون عائدون من الإعارة ولم يعتادوا على طريقة الفريق وطريقة التحرك والضغط وأيضا لياقتهم لم تكتمل حتى الآن ولذلك لن يستطيعوا إكمال المباراة للنهاية”.

وأوضح: “أحمد عبد القادر وميكيسوني سيكتسبان الثقة بشكل تدريجي وسيظهران بمستوى مميز، وميكيسوني عندما يكتسب الثقة سيضيف قيمة كبيرة للفريق”.

وبالحديث عن مستوى قفشة ومحمد شريف، قال: “بالطبع ليسا في أفضل حال، لأنهما لم يحصلا على راحة كافية بسبب الانضمام للمنتخب وكما قلت سابقا عندما ينضم 6 لاعبين من الأهلي للمنتخب سيؤثر ذلك كثيرا على الفريق”.

وتابع: “هل هذا هو مستوى أفشة وشريف الذي نعرفه؟ بالتأكيد لا وهذا بسبب الضغط الكبير عليهما”.

وأوضح: “يجب أن نشاهد كيف يسير العالم بأكمله في كرة القدم ونفعل مثله، محمد صلاح الآن في ليفربول وقد حصل على راحة منذ شهر مايو حتى أغسطس وخلال هذه الفترة شريف وأفشة كانا يلعبان المزيد من المباريات”.

وحذر: “المنتخب سيتأثر كثيرا في تصفيات المونديال إذا لم يحصل لاعبي الأهلي والزمالك على راحة كافية”.

واختتم تصريحاته موضحًا: “المنتخب سيلعب كأس العرب ثم كأس الأمم ثم يعود دوري أبطال إفريقيا ثم الدوري ثم كأس العالم، وكل هذه البطولات والمباريات يخوضها لاعبي الأهلي والزمالك، كان الله في عونهم”.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى