fbpx
أخبارإسبانيا

مغازلة لبرشلونة؟ نجم أتلتيكو مدريد يحتفل بعودة أنسو فاتي!

أثار نجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس جدلًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما هنأ أنسو فاتي على عودته للملاعب ونجاحه في التألق سريعًا بقميص برشلونة، وهو ما اعتبره البعض نوعًا من أنواع المغازلة للنادي الكتالوني.

وشهدت مباراة ليفانتي المشاركة الأولى لفاتي هذا الموسم بقميص برشلونة بعد غياب دام لمدة ثمانية أشهر بسبب الإصابة التي أخضعته لأربع عمليات جراحية وكانت تهدد مسيرته الكروية.

ونجح فاتي في إحراز هدف في اللحظات الأخيرة للبرسا في شباك ليفانتي، بالمباراة التي انتهت بفوز الكتلان بثلاثية نظيفة.

بعد إحرازه للهدف، نشر جواو فيليكس تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر هنأ خلالها الإسباني بعودته الناجحة من خلال الرموز التعبيرية، لتبدأ معها على الفور الكثير من التأويلات حول قصد البرتغالي من تحيته.

اقرأ أيضًا.. في ليلة عودة فاتي.. برشلونة يستعيد توازنه بفوز على ليفانتي بثلاثية

ويعد جواو فيليكس هدفًا قديمًا لبرشلونة، فالبرسا كان يريد ضمه عندما برزت موهبته بقميص بنفيكا، كما حاول أكثر من مرة معه وهو في أتلتيكو مدريد ولكن النادي العاصمي دائمًا ما كان متمسكًا به.

آخر المحاولات كانت في الصيف الماضي، عندما عرض برشلونة مبادلة أنطوان جريزمان به لكن الروخي بلانكوس أغلق الباب في وجه الفكرة تمامًا وصمم على أن جواو فيليكس هو مستقبل واندا ميتروبوليتانو.

في السابق لم تكن هناك علاقة صداقة معروفة بين جواو فيليكس وأنسو فاتي، مما يعزز فرضيات أنها مغازلة بصورة أو بأخرى للبرسا وإعلان لرغبة اللاعب في ارتداء قميص البلوجرانا.

يشار إلى أن جواو فيليكس يبتعد عن الملاعب حاليًا على إثر إيقافه من رابطة الدوري الإسباني بعدما تهجم على حكم أحد مباريات أتلتيكو وقال له أنه مجنون، ليتحصل على بطاقة حمراء حينها ثم تتم معاقبته بالإيقاف 4 مباريات من الرابطة بعد ذلك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى