fbpx
أخبارإنجلترا

لمن ستكون الغلبة هذا الموسم، أنت أم رونالدو؟ محمد صلاح يرد للمرة الأولى!

نجح لاعب ليفربول السابق ديان لوفرين في إثارة الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإعادة الأنظار إليه بعدما نشر محادثة له مع محمد صلاح يسأله خلالها عما إذا كان سيتفوق على كريستيانو رونالدو هذا الموسم أم ستكون الغلبة لنجم مانشستر يونايتد.

وكان صلاح قد نجح في بلوغ الهدف رقم 100 له بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي بهدفه في شباك برينتفورد يوم السبت، بالمباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

ونشر لوفرين محادثة بينه وبين صلاح عبر تطبيق واتساب، حيث هنأه الدولي الكرواتي على إحرازه الهدف رقم 100، وأتى رد الفرعون المصري ساخرًا بإرساله صورته ومعها تعلق “عفوًا بالخطأ”.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو – شاهد جميع أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

صلاح شكر لوفرين على تهنئته، ليقوم لاعب زينت الروسي الحالي بإرسال رسالة أخرى “هذا العام سيكون مثيرًا، من سينتصر كريستيانو رونالدو أم محمد صلاح؟”.

ورغم أن لوفرين نشر المحادثة كاملة، إلا أنه قام بإخفاء رد صلاح على هذا السؤال، وهو ما زاد من الجدل والاهتمام بكيف كان رد صاحب الـ28 عامًا على مقارنته بأحد أهم عمالقة الدوري الإنجليزي عبر التاريخ.

رونالدو حتى الآن في 3 مباريات لعبهم بالدوري الإنجليزي سجل 3 أهداف بقميص مانشستر يونايتد، بينما أحرز صلاح 5 أهداف ويتقاسم الصدارة مع مهاجم وست هام ميشيل أنطونيو.

المقارنات بين صلاح ورونالدو لا تتوقف خصوصًا وأن أرقام الأول أغلبها مماثلة لأرقام الدون مع مانشستر يونايتد في فترته الأولى، وبدأت المقارنات بينهما تدخل تجاه القوة البدنية بعد صور صلاح الأخيرة بعضلات استثنائية للغاية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى