fbpx
أخبارألمانياإنجلتراسوق الانتقالات

بعد هاتريك دوري الأبطال..مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع “نكونكو”

كشف تقرير صحفي عن اهتمام بطل الدوري الإنجليزيمانشستر سيتي” بدعم خط هجومه بجناح لايبزج المتألق في الموسم الحالي، كريستوفر نكونكو.

رغم فوز مانشستر سيتي العريض على حساب لايبزج(على ملعب الاتحاد بنتيجة 6-3)، في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إلا أن اللاعب “كريستوفر نكونكو” قد ترك بصمة تاريخية بإحراز “هاتريك”.

دخل صاحب الـ 23 عامًا تاريخ “لايبزج” من الباب الكبير، عندما أصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف(هاتريك) في دوري أبطال أوروبا. مع العلم أن مجموع أهدافه في البطولة قد بلغ 4 أهداف، حيث سبق له تسجيل هدف بمرمى باريس سان جيرمان قبل ثلاثية اليوم.

وفقًا لموقع “Fichajes”، فإن مانشستر سيتي ليس المهتم الوحيد بجناح “لايبزج”، حيث يتوقَع أن يجد منافسة من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

ولم يذكر التقرير ما إذا كان أي من الأندية يتطلع إلى عقد صفقة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير. يُعتقد أن قيمته تبلغ حوالي 40 مليون جنيه إسترليني لأنه لا يزال أمامه ثلاث سنوات على صفقته في ريد بول أرينا.

اقرأ أيضًا: نكونكو ينضم إلى رونالدو.. لاعبون سجلوا “هاتريك” ولم ينقذوا فرقهم من الخسارة

بدأ نكونكو مسيرته المهنية مع باريس سان جيرمان، حيث أمضى أربع سنوات في فريق الشباب قبل ترقيته إلى الفريق الأول. شارك في 78 مباراة مع الفريق الأول في جميع المسابقات ، وسجل 11 هدفًا قبل الانتقال إلى ألمانيا.

وقع صاحب الـ 23 عامًا عقدًا مدته خمس سنوات مع لايبزج في يوليو 2019. حيث ظهر بـقميص نادي شركة “ريد بول” في 44 مباراة في جميع المسابقات خلال موسمه الأول، تمكن خلالها من إحراز 5 أهداف.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى