fbpx
أخبارإسبانيا

أنشيلوتي يوضح الخط الأضعف في تشكيلة ريال مدريد

أوضح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن الانتقادات التي طالته؛ بسبب طريقة لعبه في مباراة فياريال في الليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، تساعده على التحسن وتدارك الأخطاء.

ويخوض ريال مدريد مباراة “المجهول” ضد شريف المولدوفي على ملعب “سانتياجو برنابيو” في ثاني جولات دور مجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وصرح أنشيلوتي قبل اللقاء قائلاً: “لم أتفاجأ من الانتقادات، علي أن أتقبلها فيما يتعلق بالطريقة، لأنه من الواضح إذا ما سألتني إذا كانت خاطئة، فقد أفكر في ذلك، ولكني لن أعترف مطلقا بشكل رسمي بذلك، رغم أنني قد أفكر في هذا الأمر لاحقا. أحيانا الانتقادات تساعد على التحسن”.

كما أبدى المدرب الإيطالي المخضرم رضاه عن أداء الفريق بشكل عام منذ بداية الموسم، مشيراً إلى أن المشاكل الدفاعية هي العامل الرئيسي للتحسن.

وقال في هذا الصدد: “حقيقة الأمر أننا واجهنا بعض المشاكل في الخط الخلفي؛ بسبب إصابة ميندي ومارسيلو وكارباخال، وناتشو”.

وحول مباراة الغد أمام الفريق المولدوفي، حذر أنشيلوتي من فكرة أنه منافس مجهول بالنسبة لهم.

وأوضح: “عودتنا إلى البرنابيو تمنحنا حافزًا كبيرًا، لأننا نتملك ذكريات طيبة للغاية به في هذه البطولة، شريف فريق يقدم مستويات طيبة، وعلينا الحذر أمامه لأننا لا نعرف عنه الكثير، ولكنه فريق منظم، وسريع في الهجوم. علينا أن نكون في كامل تركيزنا لأننا نحتاج للنقاط الثلاث”.

كما تحدث صاحب الـ62 عاما عن العلاقة الخاصة بين الفريق الملكي والكأس “ذات الأذنين”.

وأشار حول هذه النقطة: “الطموح دائما كما هو، هذا النادي يمتلك علاقة خاصة مع هذه البطولة. هي البطولة الأكثر صعوبة، ولكننا أكثر اعتيادا على الفوز بها من الفرق الأخرى. لدينا أفضلية طفيفة”.

وقبل مباراة الثلاثاء، يتقاسم الفريقان صدارة الترتيب بثلاث نقاط، مع أفضلية الفريق المولدوفي بفارق الأهداف، بعد فوزه على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين، بينما فاز الريال على إنتر ميلانو الإيطالي بهدف وحيد.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى