fbpx
أخبارإيطاليا

ستيفانو بيولي: جاهزون لاستقبال دوري الأبطال مرة أخرى في سان سيرو

شدّد مدرب ميلان ستيفانو بيولي على أهمية مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو” في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأكد المدرب الإيطالي أنه رغم أهمية المباراة إلا أنها ليست حاسمة، رغم حاجة الفريق الماسة لحصد أول 3 نقاط في البطولة، بعد خسارة المباراة الأولى أمام ليفربول الإنجليزي (3-2) على ملعب (أنفيلد رود).

وأوضح بيولي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء: “سنخوض المباراة برغبة وبحماس، ونعلم أننا سنلعب أمام جماهيرنا، في بطولة نتأهل إليها بتقديم كل شيء، المباراة ستكون مهمة، ولكنها ليست حاسمة، قطعًا نريد حصد أول 3 نقاط لنا في البطولة، هذا مؤكد”.

ويدخل “الروسونيري” المباراة وهو في قاع الترتيب بدون رصيد، بينما ينفرد “الريدز” بالصدارة برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من الآتلتي وبورتو البرتغالي، بعد تعادلهما سلبًا على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

وأشار ستيفانو بيولي إلى أنه يمتلك فريقاً شاباً، يكتسب “الخبرة” بالمشاركة في بطولات بهذه المستويات، بعد الغياب عنها منذ 2014، بينما أثنى على قوة أتلتيكو مدريد بطل الليجا.

وقال في هذا الصدد: “لا أتفق مع من يعتقد أن أتلتيكو يمر بمرحلة سلبية، حتى السبت الماضي (عندما سقط أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف)، لم يكن قد تلقى أي خسارة، وهو يحتل المراكز الأولى في الليجا، إنه فريق قوي للغاية، مع مدرب مؤهل ولاعبين كبار، وجاهزين لمعاقبة المنافس من أقل خطأ ممكن، علينا أن نلعب بتركيز خلال التسعين دقيقة”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى