fbpx
أخبارإنجلترا

برايتون “يَرفُس” صدارة البريميرليج بالتعادل مع كريستال بالاس

رفض فريق برايتون تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عقود، بعد استسلامه لتعادل إيجابي ضد كريستال بالاس.

ورجوعًا لسيناريو المباراة، اقتنص برايتون النقطة من براثن مضيفه كريستال بالاس، بتعادل قاتل بهدف لمثله على ملعب “سيلهورست بارك” اليوم الإثنين، في آخر مواجهات الجولة السادسة من البريميرليج.

وتمكن أصحاب الأرض من التقدم في النتيجة مع آخر دقائق الشوط الأول من ركلة جزاء سجلها النجم الإيفواري ويلفريد زاها.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة في اتجاه أصحاب الملعب، رفض المهاجم الفرنسي نيل موباي سقوط فريقه بتسجيل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وأضاف كل فريق نقطة لرصيده، ليصبح لـ”النسور” 6 نقاط في المركز الـ15، وهي ثاني خسارة تواليًا بعد خسارة الجولة الماضية بثلاثية نظيفة على يد ليفربول، بينما حقق الفريق انتصارا وحيدا قبل جولتين بثلاثية نظيفة أيام على توتنهام هوتسبر.

أما برايتون، فتوقفت سلسلة انتصاراته خلال الجولتين الماضيتين، محققاً تعادله الأول هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز السادس، بفارق الأهداف فقط خلف الرباعي مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون، بينما ينفرد ليفربول بالصدارة بـ14 نقطة.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى