fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

مفاجأة.. برشلونة أول المستفيدين من بيع نيوكاسل للسعودية!

تحدثت صحيفة “سبورت” أن برشلونة في طريقه للاستفادة من نقل ملكية نيوكاسل إلى صندوق الاستثمار السعودي، حيث سيحاول الملاك الجدد التعاقد مع فيليبي كوتينيو خلال الشتاء المقبل أو الصيف على أقصى تقدير.

ووفقًا للصحيفة الكتالونية، فإن التواصل بين بيئة كوتينيو وبين إدارة صندوق الاستثمار السعودي متواجد منذ الصيف الماضي، إلا أن توقف عملية البيع في ذلك التوقيت كان سببًا في عدم وجود جدية في المفاوضات.

أما الآن مع وصول الملاك الجدد رسميًا إلى الماكابيس فإن التعاقد مع كوتينيو يبدو أقرب من أي وقت مضى، فيحافظ ممثلي النجم البرازيلي على تواصلهم مع الإدارة السعودية خصوصًا وأن اللاعب يريد العودة مجددًا إلى الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. “يجب مسك أذنه لإعادة الأموال التي دفعت لأجله” .. غضب في برشلونة على كوتينيو!

من جهة برشلونة، تمني إدارة خوان لابورتا نفسها أن يُنهي نيوكاسل كابوس كوتينيو في كامب نو وأن يتحصل عليه نظير مبلغ مالي كبير يكون سببًا بصورة أو بأخرى في إنهاء الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الكتلان حاليًا.

في وقت سابق، كان برشلونة يسعى لبيع كوتينيو نظير  50 مليون يورو، والحديث هنا عن الصيف الماضي، الآن القيمة قد تكون أقل قياسًا بمستويات اللاعب المتواضعة جدًا هذا الموسم، وإن كان وجود ملاك جدد في نيوكاسل سيتسبب في إصرار البرسا على قيمة ضخمة لقبول بيع نجمهم إليهم.

أنباء كوتينيو تتزامن مع أنباء أخرى تخرج عن تغيير شامل في نيوكاسل بداية من إقالة ستيف بروس من منصبه كمدرب للفريق، واقتراب تعيين أنطونيو كونتي خليفة له.

يشار إلى أن نيوكاسل هذا الموسم لم ينجح في تحقيق أي فوز ويقبع في المركز قبل الأخير من البريميرليج.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى