fbpx
أخبارإسبانياإنجلترا

نيوكاسل يدمر خطة “الجسر” لبرشلونة ويخطف كادر حلم به لابورتا!

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية أن الإدارة الجديدة لنيوكاسل يونايتد تفكر في اللحظة الراهنة بتعيين رالف رانجنيك في منصب المدير الرياضي والمسؤول الأول عن كرة القدم في النادي حتى يكون المسؤول عن المشروع الضخم الذي ينوي الملاك السعوديين إنشائه بملعب سانت جيمس بارك.

ويعد رالف رانجنيك من أبرز الأسماء في العقد الماضي بمجال إدارة كرة القدم، حيث أشرف بنفسه على نهضة هوفنهايم أولًا، ثم توجه وأشرف على العمل الهائل لشركة ريد بول سواء في النمسا من خلال سالزبورج أو ألمانيا عبر لايبزيج.

الآن يمتلك رانجنيك عقدًا ضخمًا مع لوكوموتيف موسكو في منصب رئيس الرياضة والتنمية، لكن مصادر مقربة منه أكدت على أنه لا يمانع ترك روسيا والتوجه إلى المشروع المثير للغاية مع نيوكاسل في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضًا.. لابورتا يقرر التعاقد مع عملاق ألماني لتدريب برشلونة بخطة “الجسر”!

هذا النبأ يشكل ضربة كبيرة لبرشلونة على وجه التحديد، ففي وقت سابق طرحت الصحف الكتالونية أفكار الرئيس خوان لابورتا بجلب رانجنيك في منصب المدير الفني للبرسا حتى نهاية الموسم ثم تعيينه مسؤولًا عن الرياضة مع جلب مدرب ألماني آخر في الصيف المقبل.

وكانت مديرة نيوكاسل الجديدة، أماندا ستيفالي، قد ألمحت بصورة أو بأخرى إلى أن أيام لي تشارنلي في منصب المدير الرياضي باتت معدودة، بتأكيدها على البحث على كادر إداري جديد يعيد النادي إلى مركزه المعتاد ويقوده للوصول إلى المسابقات الأوروبية.

بالطبع، سيكون رانجنيك أحد أبرز تلك الأسماء المرشحة بسبب تاريخه الهائل الذي جعله من قبل هدفًا لجميع الأندية الألمانية تقريبًا، وكذلك كان على وشك الذهاب للعمل مع ميلان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى