fbpx
أخبارألمانيا

بعد رفض تمثيل إنجلترا.. جمال موسيالا نجم ألمانيا القادم

عبّر لاعب فريق بايرن ميونخجمال موسيالا” سعادته البالغة، بعدما أصبح ثاني أصغر هداّف عبر تاريخ منتخب ألمانيا، وذلك بعد أن سجل للفريق في شباك منتخب مقدونيا الشمالية.

وأحرز اللاعب اليافع الهدف الرابع لمنتخب بلاده في المباراة التي انتهت بالفوز على مقدونيا الشمالية 4 – صفر يوم أمس، وهو الانتصار الذي حسم تأهل منتخب ألمانيا لنهائيات كأس العالم.

وقال جمال موسيالا في مقطع فيديو نشره الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء: “لدي شعور جيد حقاً، تسجيل هدف للمنتخب الألماني يعد شرفاً، كنت أحلم بتلك اللحظة منذ سنوات”.

وأصبح موسيالا الذي يبلغ من العمر 18 عاما و227 يومًا، ثاني أصغر هداف للمنتخب الألماني في تاريخه وأصغر هداف للمنتخب خلال أكثر من قرن.

ولا يزال “ماريوس هيلر”، الذي سجل للمنتخب الألماني وعمره 17 عاما و241 يوما في عام 1910، أصغر هداف في تاريخ الكرة الألمانية.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى