fbpx
أخبارإنجلتراإيطالياسوق الانتقالات

ذا صن: يوفنتوس يريد الانقضاض على نجم مانشستر سيتي في يناير المقبل

كشف تقرير صحفي إنجليزي بصحيفة “ذا صن” عن رغبة يوفنتوس بالانقضاض على لاعب وسط مانشستر سيتي “برناردو سيلفا” في الميركاتو الشتوي المقبل.

يبحث المدرب “ماسيميليانو أليجري” عن دعم وسط ميدانه في ظل عدم اقتناعه بما يقدم الأمريكي “ويستون ماكيني”، وحاجة الوسط للاعبين أكثر حركية.

انتشرت التكهنات حول مستقبل اللاعب البرتغالي مع بطل الدوري الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، حيث ارتبط بالرحيل إلى أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

علق جوارديولا على وضع برناردو عقب مباراة تشيلسي، قائلاً: “كل ما أريده هو أن يكون برناردو سعيدًا، هنا أو في أي مكان، كل ما أريده هو سعادته لأنه يستحق الأفضل، لا يمكنك اللعب بهذه الطريقة إذا لم تكن سعيدًا، فهذا مستحيل”.

وواصل: “ما فعله ليس أمرًا غريبًا، لقد كان صفقة رائعة بالنسبة لنا لأنه شخص استثنائي، لن أنسى أبدًا لقب الدوري الإنجليزي الثاني الذي فزنا به برصيد 98 نقطة، كان أفضل لاعب في إنجلترا، بعد ذلك تراجع قليلًا، لكنه عاد الآن”.

واستمر: “إن كان في النهاية لا يزال يرغب في المغادرة، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن النادي الذي سيحصل على برناردو سيأخذ أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

أكدت صحيفة “ذا صن” على رغبة يوفنتوس بضم برناردو سيلفا، لكن يظل المقابل المادي هو العائق لإتمام ذلك.

جدير بالذكر أن “برناردو سيلفا” قد انضم إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، قادمًا من موناكو، في صفقة كلفت حامل لقب البريميرليج 50 مليون يورو.

خاض الدولي البرتغالي 210 مباراة بقميص السيتي في جميع البطولات، أحرز خلالها 36 هدفًا وقدم 44 تمريرة حاسمة، وتُوج بثلاثة ألقاب للبريميرليج.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى