fbpx
أخباراكسترا زووم

اغفر لوالدتي.. طفل يُدعى “كريستيانو” يعتذر لميسي بطريقة “مُبتكرة”

قام شاب من محبي نجم باريس سان جيرمانليونيل ميسي“، بإرسال اعتذار لنجمه المفضل، نيابة عن والدته؛ بسبب تسميته على اسم منافسه التاريخي في كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وتصارع الأسطورتان مع بعضهما البعض، من أجل تحطيم كل رقم قياسي داخل وخارج الملعب، ولا شك أن كل منهما كان مصدر إلهام كبير للآخر.

وبالحديث عن المعجبين فالأمر بسيط، فأنت إما ضمن فريق رونالدو أو فريق ميسي، والعديد من الآباء يأخذون هذا التنافس إلى مستوى آخر من خلال تسمية أطفالهم بأسماء نجومهم المفضلين.

وفي حين أن الكثيرين نشأوا ليحبوا ويعجبوا بالنجوم الذين يشاركونهم نفس الاسم، إلا أن طفلًا صغيرًا سمي على اسم “كريستيانو” نشأ في حب الغريم ليونيل ميسي.

ولإظهار كم هو معجب ببطل طفولته، وعلى الرغم من أنه يحمل جزءًا من اسم أسطورة الكرة البرتغالية، فقد حمل لافتة طالب خلالها بالعفو من “ليونيل ميسي”؛ لأنه يعتقد أن والدته لم تكن تعرف ما تفعله عندما أطلقت عليه اسم كريستيانو.

وكتب على تلك اللافتة التي وقف بها أمام مقر تدريبات منتخب الأرجنتين: “ميسي.. اغفر لأمي، لم تكن تعرف ما تفعله، وسمتني كريستيانو”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى