fbpx
ألمانياإسبانيا

الحكم على لوكاس هيرنانديز بالسجن بسبب جرائم عنف ذكوري

أمرت محكمة في مدريد بدخول لاعب بايرن ميونيخ، الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى السجن لارتكابه جريمة متكررة تتعلق بالعنف الذكوري، وفقا لما أوردته محكمة العدل العليا في العاصمة الإسبانية.

وحُكم على لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد سابقا، بالسجن لمدة ستة أشهر لخرقه أمر عدم التعرض لرفيقته العاطفية، التي ذهب معها لقضاء شهر عسل على الرغم من حقيقة أن كلاهما كان يخضع لأمر بعدم التعرض للآخر بسبب إدانة سابقة بارتكاب جرائم تتعلق بسوء المعاملة في البيئة الأسرية.

وطلب اللاعب تعليق عقوبة السجن، لكن المحكمة الجنائية رقم 32 في مدريد رفضت التماسه لأن لديه بالفعل إدانتين بتهمة إحداث إصابات على صلة بالعنف ضد المرأة.

وتم تحديد يوم 19 أكتوبر لنقل هيرنانديز إلى السجن بشكل تطوعي خلال فترة أقصاها عشرة أيام.

يعود الأمر إلى 3 فبراير 2010 عندما كان هيرنانديز لاعبًا لأتليتكو ​​مدريد، وزوجته الحالية أميليا دي لا أوسا لورينتي، حيث تشاجرا في منتصف الشارع. وحكمت محكمة مدريد في وقت لاحق على كل منهما بـ31 يومًا من الخدمة المجتمعية ومنعتهم من الاقتراب أو التواصل مع بعضهم البعض بأي وسيلة لمدة 6 أشهر.

كلاهما تجاهل هذا، وعندما كانا في شهر العسل. في طريق عودتهم من شهر العسل، عرفت السلطات بالأمر بعد أن هبطوا في مطار أدولفو سواريز – مدريد باراخاس بعد رحلة في ميامي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى