fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياإنجلتراإيطالياسوق الانتقالات

قنبلة .. بوجبا يقترب من ريال مدريد كمفتاح لضم هالاند!

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن متوسط ميدان مانشستر يونايتد “بول بوجبا” عاد إلى دائرة اهتمام ريال مدريد مرة أخرى.

ويرفض متوسط ميدان مانشستر يونايتد تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي، والذي ينتهي بحلول شهر يونيو المقبل، وسط أنباء عن قرب عودته لفريقه السابق يوفنتوس.


ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” لدى يوفنتوس فرصة “ذهبية” للتعاقد مع بول بوجبا كلاعب مجاني، بشرط أن يبيعوا الثنائي “آرون رامسي” و”أدريان رابيو”.. ولكن ريال مدريد دخل مؤخرًا على الخط والسبب يبدو غريبًا إلى حد ما.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن النجم الدولي الفرنسي يبلغ من العمر 28 عامًا فقط ..ويتجاوز قيمته التي لا جدال فيها في الملعب.. فهو ، بعد كريستيانو وميسي ونيمار على مستوى القيمة التسويقية والجماهيرية.

لاعب كرة القدم الذي يدر أكبر قدر من المال في الإعلانات. بوجبا هو رمز ويقدم عائدًا اقتصاديًا أكبر من مواطنه كيليان مبابي.

تسهيل عمل رايولا سيحقق لبوجبا حلم اللعب لريال مدريد ويمكن أن يكون حاسمًا للوكيل لربط هالاند بالبرنابيو وستكون تلك هي الضربة القاضية.

ويجني بول بوجبا 15 مليون يورو سنويًا في مانشستر يونايتد، ولن يكون “البيانكونيري” منفتحًا على تقديم مثل هذا المبلغ في الوقت الراهن.. لذا فإن ريال مدريد يبدو الأقرب بين المهتمين بضمه في حال قرر الرحيل عن الشياطين الحمر بالفعل.

 

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى