fbpx
أخبارإنجلترا

أخبار سعيدة لجماهير مانشستر يونايتد بشأن الأزمة الدفاعية

يتوقع مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي هاري ماجواير عودته لصفوف فريقه في المستقبل القريب، بعد غيابه عن آخر مباراتين بداعي الإصابة.

وتعرض لاعب ليستر سيتي السابق إلى إصابة في ربلة الساق، ولم يكن متاحًا أيضا في مباراتي منتخب إنجلترا ضد أندورا والمجر بتصفيات كأس العالم 2022 خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

اقرأ أيضًا | سولشاير يكشف عن موعد عودة هاري ماجواير بسبب الإصابة

وصرح صاحب الـ28 عاماً هاري ماجواير للموقع الإلكتروني الرسمي لمانشستر يونايتد قائلاً: “مازلت لا أتدرب حتى الآن مع الفريق لكني أتحسن، وأنا أتقدم كما ينبغي، ومن الواضح أنها إصابة محبطة بالنسبة لي، لكني أتقدم وسأعود إلى الملعب قريباً”.

وخرج المدافع الإنجليزي من مباراة أستون فيلا السبت الماضي، التي خسرها “الشياطين الحمر” في الدوري الإنجليزي؛بسبب آلام عضلية وقد يغيب على إثرها عدة أسابيع، وفق ما أعلنه مدرب الفريق “أولي جونار سولشاير”.

ويفتقد مانشستر يونايتد خدمات قلبي دفاعه الأساسيين في الفترة القادمة، حيث يعاني الفرنسي رافاييل فاران من مشكلة في الفخذ أثناء تواجده مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى