fbpx
أخبارفرنسا

بعد أنباء عودته يوم الجمعة.. راموس يصدم باريس سان جيرمان مجددًا!

زفّت الصحف الفرنسية في وقت سابق أنباء اقتراب سيرخيو راموس من العودة مجددًا إلى الملاعب، وذهبت للقول أنه قد يتواجد أمام أنجيه يوم الجمعة في الدوري الفرنسي، غير أن هذه الأنباء قد تم نفيها في الساعات القليلة الماضية.

وتعرض الدولي الإسباني إلى إصابة في ربلة الساق بعد تدريب جماعي وحيد مع باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، ومنذ ذلك الحين ولم يزين قائمة ماوريسيو بوتشيتينو على الإطلاق.

صحيفة “لو بريزيان” الفرنسية أشارت في تقرير لها إلى أن راموس لم يتعافى تمامًا من الإصابة كما تم الإعلان، وتم الاستقرار على أنه لن يتواجد أمام أنجيه وقد يطول غيابه حتى أمام لايبزيج الأسبوع المقبل في دوري  أبطال أوروبا.

لكن في الوقت نفسه، أكدت الصحيفة على أن باريس سان جيرمان لا يتعجل عودة راموس ويمنحه الوقت الكامل للتعافي، وأن طول ابتعاد صاحب الـ35 عامًا عن الملاعب لا يتسبب في إزعاجهم أبدًا.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: راموس؟ لا يهمني عدد الإنجازات بل المستوى الحالي في الملعب

إدارة ناصر الخليفي وكذلك ماوريسيو بوتشيتينو يريدون أن يأخذ راموس وقته الكافي في التعافي من إصابته، والهدف خلف ذلك ألا تداهمه الإصابة مرة أخرى بسبب الاستعجال، تمامًا كما حدث الصيف الماضي.

لذلك، لا تريد الإدارة أن تضغط على راموس بالإعلان عن موعد محدد لعودته، والأمر نفسه بالنسبة لبوتشيتينو الذي تحدث للإعلام أنه لا يعرف متى سيرى الإسباني مجددًا في حديقة الأمراء.

وبشكل عام، تكثر الضغوطات على راموس باعتبار أن جزءًا من أسباب رفض ريال مدريد تجديد عقده لمدة طويلة هو كثرة الإصابات، ففي عام 2021 لم يخض سوى دقائق معدودة وبقية الوقت أمضاه يتعافى من إصابات عضلية مختلفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى