fbpx
أخبارألمانيا

صدمة.. هالاند يثير غضب ليفاندوفسكي ويجعله يقرر الرحيل عن بايرن ميونخ!

فجرت صحيفة “بيلد” الألمانية مفاجأة ضخمة عندما أكدت على أن إيرلينغ هالاند تسبب في غضب كبير لنجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، لدرجة أن الدولي البولندي بات يفكر جديًا في مغادرة أليانز آرينا بالصيف المقبل.

ولا يزال عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ ممتدًا حتى صيف 2023، ومن المفترض أن يُحسم مصيره بالبقاء أو الرحيل في الصيف المقبل خاصةً وأن الإدارة لا تنوي تكرار سيناريو دافيد ألابا بأن يرحل أحد نجومها مجانًا مع نهاية عقده.

ووفقًا لبيلد، فإن حديث المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، عن إيرلينغ هالاند وأرقامه وإبداء إعجابه الشديد به تسبب في غضب ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة

البوسني في حديثه قال أن أرقام هالاند تجبر الجميع على الانتباه له، وهو ما أغضب ليفا باعتبار أنه في المواسم الثلاثة الأخيرة كان نجمًا أسطوريًا في بافاريا ولم ينتظر الحديث عن لاعب آخر في بداية مسيرته بنفس مركزه بهذه الطريقة.

اقرأ أيضًا.. تقرير يكشف خطة مانشستر سيتي لخطف هالاند

هكذا، بدأ الدولي البولندي في التفكير جديًا بترك بايرن وبداية رحلة جديدة، في ظل اهتمام كبير يلقاه من عدد من الأندية الإنجليزية وكذلك من ريال مدريد في إسبانيا.

ومن المقرر أن تعقد إدارة النادي البافاري اجتماعًا مع وكيل ليفاندوفسكي، بيني زاهافي، خلال فترة الربيع بشهر مارس أو أبريل المقبل من أجل التناقش النهائي حول مستقبل موكله وشروط العقد الجديد الذي يريده.

تجدر الإشارة إلى أن ليفا في وقت سابق لم يستبعد الانطلاق إلى رحلة جديدة خارج ألمانيا رغم بلوغه الثانية والثلاثين من عمره، ودائمًا ما ألمح إلى أن ريال مدريد تحديدًا قد يكون وجهته المقبلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى