fbpx
أخبارإسبانيا

بعد إنهاء مسألة بيدري.. برشلونة على وشك تجديد عقد نجم آخر

يبدو أن الأنباء الإيجابية ستظل تلاحق برشلونة في الساعات القادمة، فالآن الحديث بات عن اقتراب تجديد عقد أنسو فاتي بعد وصول وكيله خورخي مينديش إلى إقليم كتالونيا للتفاوض على التفاصيل الأخيرة.

وكان برشلونة قد أتم الاتفاق بالفعل مع بيدري جونزاليس على تجديد عقده حتى 2026 مع إدراك شرط جزائي إعجازي يصل إلى 400 مليون يورو للإبقاء على الموهبة الشابة لأطول فترة ممكنة.

وحسبما ذكرت تقارير من الصحف الإسبانية فإن الدور الآن بات على فاتي لإنهاء أمر ضمان استمراره في كامب نو لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا.. خبر سار لبرشلونة بخصوص تجديد عقد الجوهرة أنسو فاتي

وبالفعل في سبيل تحقيق هذه الغاية، طلبت إدارة برشلونة من خورخي مينديش السفر للمدينة من أجل إنهاء المفاوضات، ويبدو أن الأمور بين الطرفين تسير بإيجابية شديدة في الساعات الماضية.

هذه الخطوة بجانب أن مينديش اجتمع بالفعل مع المسؤولين الكتلان في البرتغال قبل مباراة بنفيكا للغرض نفسه تؤكد أنها مسألة وقت ويتم الإعلان عن الوصول إلى اتفاق بين فاتي والبرسا على التجديد حتى صيف 2025.

ووجبت الإشارة هنا إلى أن اللاعب صاحب الأصول الغينية قد أكد في وقت سابق لمينديش أنه لا يريد الرحيل عن برشلونة وأنه مستعد لتقديم كل التنازلات المادية الممكنة فقط في سبيل الاستمرار بالقميص الكتالوني.

فاتي عاد من إصابته التي أبعدته عن الملاعب 8 أشهر، في شهر سبتمبر، وأحرز هدفًا في شباك خيتافي بأولى مشاركاته وهو يرتدي القميص رقم 10 خلفًا لليونيل ميسي.

بعد إنهاء فاتي، يتوقع أن تكون الخطوة التالية التجديد لأحد أبرز المواهب الأخرى في برشلونة، جافي وكذلك نيكو جونزاليس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى