fbpx
أخبارإنجلترا

نيوكاسل يستقر على قائد المشروع الرياضي الجديد.. له تاريخ في ريال مدريد

يبحث الملاك الجدد لنيوكاسل يونايتد عن قائد للمشروع الرياضي الضخم المتوقع في سانت جيمس بارك، وفي الأيام الأخيرة طرحت عديد الأسماء مثل رالف رانجنيك، ولكن آخر الأسماء التي ظهرت على الساحة هي لويس كامبوس، الذي سبق له العمل في ريال مدريد وله باع طويل جدًا في فرنسا.

كامبوس هو أحد أهم المديرين الرياضيين في السنوات الماضية، حيث قادت إدارته موناكو لمعانقة لقب الدوري الفرنسي، وكانت آخر نجاحاته الاستثنائية هي بناء ليل وقيادته للتفوق على باريس سان جيرمان محليًا بالموسم الماضي.

يمتاز كامبوس بقدرته على اكتشاف المواهب، ولعل أبرز من أخرجهم إلى النور هو كيليان مبابي، إلى جانب أنتوني مارسيال وبيرناردو سيلفا وغيرهم من أهم نجوم العالم في اللحظة الراهنة.

اقرأ أيضًا.. جونجو شيلفي: جمهور نيوكاسل يريد ميسي ومبابي الآن.. ولكن!

كما سبق لكامبوس العمل رفقة جوزيه مورينيو في ريال مدريد لمدة عام ككشاف للمواهب، وارتبط اسمه بعد ذلك في أكثر من مرة بالعودة للنادي الملكي في منصب المدير الرياضي وكذلك أندية أوروبية أخرى ضخمة.

لا ينوي نيوكاسل أن يصبح ناديًا “مسرفًا” بل إنه يريد مشروع يعتمد على اللاعبين الشباب وعلى تطويرات مختلفة لقطاعات الناشئين واكتشاف مختلف المواهب، وفي هذا الصدد سيكون كامبوس خيارًا مثاليًا على كل الأصعدة.

ووجبت الإشارة هنا إلى أن فرانك لامبارد في طريقه ليخلف ستيف بروس في قيادة نيوكاسل الفنية وفقًا لآخر التقارير الواردة من الصحف الإنجليزية.

الجدير بالذكر أن كامبوس قد أنهى تجربته مع ليل في ديسمبر الماضي، والآن يمكن التعاقد معه بدون أي تكلفة مادية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى