fbpx
أخبارمصر

رسميًا.. الأهلي يحسم موقف موسيماني بشكل نهائي

أنهى الأهلي عبر مدير تسويقه أمير توفيق الجدل المثار حول مستقبل مدرب الشياطين الحمر، بيتسو موسيماني، عندما أكد على أن الجنوب إفريقي باقٍ في منصبه ولن يرحل قبل نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل.

وكانت الشائعات قد سارت في الأرجاء عن تعثر مفاوضات التجديد بين موسيماني والأهلي بسبب مغالاة المدرب في طلباته المادية، بينما تحدثت بعض المصادر عن بحث القلعة الحمراء بالفعل عن بديل له في الفترة المقبلة.

وأتى ذلك بالتزامن مع ما قالته صحف جنوب إفريقيا أن موسيماني غاضب بشدة من إدارة محمود الخطيب بعد قرارها بفرض عقوبة كبيرة على الجهاز الفني إثر خسارة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

اقرأ أيضًا.. هل يرحل موسيماني؟ مدرب الزمالك السابق على رادار الأهلي

لكن خرج أمير توفيق بتصريحات واضحة للموقع الرسمي للأهلي، قال خلالها أن الأمور “إيجابية” للغاية بين موسيماني والنادي، وأنه لا نية للاستغناء عن خدماته وكذلك العكس.

كما كشف أمير توفيق أن مفاوضات تجديد عقد موسيماني سوف تبدأ بعد انتهاء العقد الحالي، أي في الصيف المقبل وليس الآن، مشيرًا إلى وجود تفاهم يبشر بإنهاء هذا الملف حينها بصورة ترضي الجماهير.

ويستعد حاليًا الأهلي لبداية موسمه الجديد في الدوري المصري، ويضرب موعدًا قويًا في أولى الجولات مع الإسماعيلي بالمباراة التي لم يحدد حتى الآن ملعبها.

موسيماني خلف رينيه فايلر في أكتوبر 2020 بتدريب الأهلي، ونجح في تحقيق لقبين لدوري أبطال إفريقيا مع تتويجه بالدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي، قبل أن يبدأ السقوط بخسارة الدوري الموسم الماضي لصالح الزمالك، وكذلك خسارة السوبر من طلائع الجيش بركلات الترجيح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى