fbpx
أخبارالسعودية

المنتخب السعودي يوجه ضربة قوية للهلال قبل المعترك الآسيوي

وجه الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، ضربة قوية لنادي الهلال، قبل مشاركته في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمام بيرسبوليس الإيراني، السبت المُقبل.

وكان المنتخب السعودي، قد حقق فوزًا مثيرًا أمام نظيره الصيني، أمس الثلاثاء، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ليواصل “الأخضر” صحوته محققًا العلامة الكاملة في 4 مباريات متتالية.

وتتمثل الضربة القوية التي تلقاها الهلال من المنتخب السعودي، في إصابة ياسر الشهراني، الظهير الأيسر للفريق، وتأكد غيابه بنسبة كبيرة عن مواجهة بيرسبوليس الإيراني.

وأعلن المنتخب السعودي حجم إصابة الشهراني والتي عبارة عن وجود تجمع سوائل في عضلة الساق، حيث جاء ذلك بعدما خضع اللاعب لأشعة الرنين المغناطيسي.

ولم تتحدد فترة العلاج التي يحتاجها اللاعب أو غيابه عن المشاركة مع ناديه خلال الفترة المقبلة، وهو ما يربك حسابات المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال قبل مواجهة بيرسبوليس.

وكان الفرنسي هيرفي رينار قد استبعد الشهراني من مواجهة الصين، بسبب شعوره ببعض الآلام في التدريب الأخير قبل المباراة، ليتم الاستعانة بلاعب الاتحاد الشاب سعود عبدالحميد في مركز الظهير الأيسر.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى