fbpx
أخبارالسعودية

المنتخب السعودي يُعلن حجم إصابة العويس الخطيرة

أعلن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، طبيعة إصابة محمد العويس، حارس مرمى فريق أهلي جدة والتي تعرض لها خلال مواجهة الصين أمس الثلاثاء.

وجاءت إصابة العويس على مستوى الركبة، ولم يتمكن من استكمال مواجهة منتخب الصين، حيث غادر أرض الملعب في الدقيقة 68 تاركاً مكانه لزميله فواز القرني.

الاتحاد السعودي أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، طبيعة إصابة العويس والتي عبارة عن وجود إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى.

وجاء ذلك بعدما خضع حارس الأهلي لِعة الرنين المغناطيسي اليوم الأربعاء للإطمئنان عليه وكشف حجم الإصابة والتي ستبعده عن الملاعب فترة ليست بالقليلة.

وتمثل إصابة الحارس الدولي، ضربة قوية لأهلي جدة في مشواره ببطولة الدوري السعودي، بالإضافة إلى المنتخب السعودي فيما تبقى من مرحلة تصفيات كأس العالم مع عدم وجود بديل قوي.

يذكر أن المنتخب السعودي حقق فوزًا مثيرًا على الصين، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ليواصل “الأخضر” صحوته محققًا العلامة الكاملة في 4 مباريات متتالية.

ويتصدر “الأخضر السعودي” جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، فيما يأتي خلفه أستراليا بفارق 3 نقاط فقط.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى