fbpx
أخبارألمانياسوق الانتقالات

دلالة جديدة على قرب النهاية؟ دورتموند يحدد خليفة هالاند

تداولت الصحف الألمانية سعيّ بوروسيا دورتموند الدؤوب للتعاقد مع مهاجم صريح سواء في الشتاء أو الصيف المقبلين، في إشارة إلى أن  أيام إيرلينغ هالاند في سيجنال إيدونا بارك باتت معدودة.

صحيفة “شبورت بيلد” الألمانية في تقرير لها يوم الأربعاء كشفت أن إدارة دورتموند تضع أعينها نصب الظفر بخدمات نجم أياكس، سيباستيان هالير، والذي يعيش فترة استثنائية في الدوري الهولندي مؤخرًا.

ما يجذب إدارة دورتموند نحو هالير هو خبرته في الدوري الألماني، حيث كانت له تجربة ناجحة للغاية رفقة آينتراخت فرانكفورت، وبالتالي لن يحتاج إلى وقت طويل للتأقلم مع أسود الفيستيفاليا وتعويض رحيل هالاند المتوقع.

اقرأ أيضًا.. قنبلة .. بوجبا يقترب من ريال مدريد كمفتاح لضم هالاند!

وتتزامن هذه الأنباء مع ما أكدته الصحافة الألمانية في وقت سابق أن هالاند ووكيله رايولا رفضا العرض المقدم من دورتموند لإبقاء اللاعب لعام آخر مع كتيبة ماركو روز في مقابل مضاعفة راتبه.

كما لم ينف مدرب أياكس إيريك تين هاج احتمالية مغادرة هالير إلى دورتموند، عندما أكد على أن ما يقدمه من مستويات يجعل اهتمام عمالقة أوروبا به منطقيًا.

بكل الأحوال، ستدفع إدارة دورتموند الكثير إن أرادت ضم هالير بالنظر إلى ما يقدمه في هولندا هذا الموسم، فما ستجنيه من بيع هالاند والمتوقع أن يكون 100 مليون يورو قد تضطر لصرف أكثر من نصفهم لتعويضه بلاعب فرانكفورت السابق.

وسجل هالير البالغ من العمر 27 عامًا هذا الموسم 10 أهداف خلال 11 مباراة خاضها على مختلف الأصعدة مع أياكس، والذي انضم إليه مطلع هذا العام من وست هام نظير 22.5 مليون يورو.

على صعيد الدوري الألماني، سجل هالير 33 هدفًا في 77 مباراة وصنع 19 آخرين، وهو ما جذب وست هام لدفع 50 مليون يورو للتعاقد معه، غير أن تجربة المهاجم الإيفواري في الدوري الإنجليزي لم تلق نجاحًا كبيرًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى