fbpx
أخبارإسبانيا

أخيرًا.. الكشف عن السبب الحقيقي لإبقاء لابورتا على كومان مدربًا لبرشلونة

ظلت الأسباب خلف الخروج الغريب لرئيس برشلونة خوان لابورتا والتأكيد على بقاء رونالد كومان مدربًا لبرشلونة قبل مباراة أتلتيكو مدريد الماضية، مجهولة ومثيرة للجدل، ولكن القناة الثالثة الكتالونية كشفت السر خلف ذلك.

الأمر برمته تعلق بمستشار لابورتا، جوردي كرويف، والذي تحدث مع الرئيس وأبلغه بأن قرار إقالة كومان في لحظتها كان ليعتبر إهانة كبيرة له، بجانب أنه ليس الخيار الأفضل من الناحية الرياضية.

ووفقًا للقناة الثالثة الكتالونية، فإن كرويف طالب لابورتا بضرورة احترام رونالد كومان وتاريخه الكبير في برشلونة كلاعب قبل اتخاذ قرار إقالته بالطريقة التي اعتبرها مهينة للغاية، إلى جانب الأخذ في الاعتبار الصعوبات الرياضية التي واجهها.

اقرأ أيضًا.. بعد إنهاء مسألة بيدري.. برشلونة على وشك تجديد عقد نجم آخر

حديث جوردي كرويف هنا كان عن الصيفين الأخيرين والأزمة الاقتصادية التي حالت دون تعويض رحيل لويس سواريز وليونيل ميسي حتى الآن، وهو ما ترك تأثيرًا ضخمًا على الفريق الذي بات يعتمد فقط على بعض اللاعبين الشباب من أكاديمية لا ماسيا.

في الوقت نفسه، ماذا بعد إقالة كومان؟ لابورتا حتى الآن لا يمتلك الخيار البديل، كما أن جوردي كرويف رفض قطعيًا فكرة خلافة مواطنه واعتبر أن ذلك سيكون خيانة نتيجة للعلاقة الأسرية القوية التي تربط الثنائي.

في نهاية المطاف، اقتنع لابورتا بحديث جوردي كرويف، وتحدث مع كومان وأعلن عن تجديد الثقة به بغض النظر عن نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد، والتي أتت سلبية كالمتوقع وخسر البرسا بهدفين نظيفين في واندا ميتروبوليتانو.

الآن كومان أمام تحدٍ جديد، الفرصة معه لإثبات نفسه وقدرته على تصحيح الأمور في الثلاث مباريات المقبلة أمام فالنسيا ودينامو كييف وريال مدريد، وإلا وساطة جوردي كرويف لن تفلح في إنقاذه هذه المرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى