fbpx
أخبارالسعودية

الهلال يستعيد 3 أسلحة نارية قبل موقعة بيرسبوليس الآسيوية

استعاد فريق الهلال 3 أسلحة “نارية” قبل موقعة بيرسبوليس الإيراني، مساء السبت المُقبل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال نظيره الإيراني على ملعب “الملز” في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، في ظل الضربة القوية التي تلقاها الفريق، بشأن إصابة ياسر الشهراني، الظهير الأيسر والتي تعرض لها رفقة المنتخب السعودي قبل مواجهة الصين أمس الثلاثاء.

وأعلن نادي الهلال جاهزية سالم الدوسري ومحمد البريك والبرازيلي ماتيوس بيريرا، ثلاثي الفريق لمواجهة بيرسبيوليس الإيراني، السبت، بعد فترة غياب بسبب الإصابة.

وشارك الثلاثي في تدريبات الفريق الجماعية، الأربعاء، والمناورة الفنية التي فرضها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم.

وسيكون أمام جارديم العديد من الخيارات الهجومية بعودة الدوسري وبيريرا بجانب لوسيانو فييتو وموسى ماريجا وفاتيمبي جوميز وأندريه كاريلو بنسبة كبير.

يشار إلى أن الأخضر السعودي حقق فوزًا ثمينًا أمام الصين، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى