fbpx
أخبارإسبانيا

سيميوني يكشف عن سبب عدم مصافحته لكلوب عقب اللقاء

امتدح مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني مردود لاعبيه، خلال مباراة الخسارة على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضد ليفربول، مشيرًا إلى أن النقص العددي كان له تأثيره في نتيجة المواجهة النهائية.

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز مثير على مستضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم ليلة الثلاثاء في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لحساب دوري أبطال أوروبا.

ولعب أتلتيكو مدريد منقوصًا لمدة شوط كامل تقريبًا، بعدما طرد مهاجم برشلونة السابق بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 57، على إثر تدخل متهور على وجه “روبيرتو فيرمينو”.

وصرح سيميوني عقب اللقاء قائلاً: “الحكم يمكن أن يُخطئ كما نحن يُمكن أن نُخطئ، لقد فسر خطأ جريزمان أنه بطاقة حمراء، لكننا كنا نعتقد أن يستحق بطاقة صفراء فقط لكن رأي الحكم هو الأهم”.

ثم تابع: “مع بداية الشوط الثاني، بدأنا بتسيير المُباراة بالطريقة التي كنا نُريدها، كان بمقدورنا التقدم في أكثر من هجمة، قبل البطاقة الحمراء، وحتى بعد النقص العددي قدمنا مباراة جيدة، وحاولنا على قدر استطاعتنا”.

وتطرق مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني إلى لقطة عدم مصافحة كلوب عقب اللقاء، وفسرها بقوله :”عادة لا أصافح المدرب بعد المباراة لا أحب ذلك، دائما هناك مدرب يكون غير موافق على ما يحدث في المباراة، عندما أرى كلوب سوف أصافحه بدون أية مشكلة”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى