fbpx
أخبارإسبانيافرنسا

كيدًا في ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يرسل عرضًا يلقى قبول عائلة مبابي!

بات خيار رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مجانًا بالصيف المقبل هو الأقرب، ومع ذلك ترفض إدارة ناصر الخليفي أن تيأس، وتعمل في الفترة الحالية على عرض صيغة جديدة تُبقي الدولي الفرنسي داخل ملعب حديقة الأمراء في الموسم المقبل على أقل تقدير.

الصحفي الفرنسي عبد الله بولما كشف أن إدارة باريس عرضت على مبابي في الساعات القليلة الماضية التجديد لمدة موسم أو موسمين فقط بمبلغ مالي ضخم، والهدف من ذلك التأكيد له أن باب الخروج سيكون مفتوحًا في المستقبل وفي الوقت نفسه الاستفادة منه بالأعوام المقبلة.

هذا إلى جانب أن النادي الفرنسي يريد جني بعض الأموال من بيع مبابي إذا أصبح رحيله حقيقة مطلقة، وذلك بعدما رفض 170 مليون يورو من ريال مدريد بالصيف الماضي، ويبدو أن الإدارة أدركت خطأها بعدم البيع عندما كانت الفرصة سانحة لتحقيق ربح اقتصادي خيالي من خلف صاحب الـ22 عامًا.

اقرأ أيضًا.. بنزيما: لست بحاجة لإخبار مبابي عن ريال مدريد!

ووفقًا للصحافة الفرنسية، فإن عائلة مبابي ترحب بفكرة استمراره لعام أو عامين آخرين مع باريس ثم الخروج، في الوقت الذي تظهر فيه أنباء أخرى تؤكد أن اللاعب نفسه لا يزال مؤمنًا بأن الرحيل إلى ريال مدريد العام المقبل هو الخيار الأفضل لمسيرته على كافة الأصعدة.

ويستهدف باريس بصورة أساسية الحفاظ على الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار ومبابي سويًا، باعتبارهم الرأس الأهم لمشروع النادي الطامح للتتويج بدوري أبطال أوروبا في السنتين المقبلتين.

وكانت بعض التقارير قد قالت أن باريس عرض 50 مليون يورو كراتب سنوي على مبابي ليصبح بذلك صاحب الراتب الأعلى في العالم متفوقًا حتى على زميله ليونيل ميسي الذي يتقاضى 40 مليون يورو، ومع ذلك رفض اللاعب الفكرة أملًا في الانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى