fbpx
أخبارإنجلترا

نيوكاسل يستقر على اسم مدربه الجديد ويحدد راتبًا ضخمًا له!

كشفت صحيفة “تلجراف” الإنجليزية أن باولو فونسيكا بات قاب قوسين أو أدنى من تولي زمام الأمور في نيوكاسل يونايتد خلفًا للمدرب المُقال ستيف بروس بعقد طويل الأمد لمدة ثلاثة اعوام.

ويحظى مدرب روما السابق بقبول كبير من إدارة نيوكاسل الجديدة، وبالأخص من أماندا ستيفلي، التي تؤمن بعد الحديث معه بأنه الرجل الأفضل حاليًا لبداية المشروع الضخم المتوقع في سانت جيمس بارك.

وفي سبيل تأمين وصول فونسيكا إلى نيوكاسل، عرضت الإدارة على المدرب البرتغالي 6 مليون جنيه استرليني كراتب سنوي له، وهو من الناحية العملية لا يمكنه تحصيل ما هو أكبر من ذلك قياسًا بمسيرته في عالم التدريب.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يكشف موقفه من تدريب نيوكاسل

الإدارة أيضًا وبسبب إقالة ستيف بروس اضطرت لدفع 8 ملايين جنيه استرليني له، ولكن هذه الخطوة كانت أساسية بعد البداية السيئة جدًا لهذا الموسم بالنسبة للماجابيس.

وطرحت الصحف العديد من الأسماء لخلافة المدرب الإنجليزي المخضرم يأتي في مقدمتها ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد، إلا أن الآن فونسيكا هو الأقرب حسبما تؤكد كل المصادر المقربة من الإدارة الجديدة.

وكان فونسيكا قد تولى تدريب روما لمدة عامين كان إنجازه الأكبر فيهما هو بلوغ نصف نهائي الدوري الأوروبي قبل أن يتعرض للإقصاء على يد مانشستر يونايتد.

التجربة الأفضل لفونسيكا صاحب الـ48 عامًا كانت مع شاختار، حيث جلس مع النادي الأوكراني ثلاثة أعوام هيّمن خلالهم على كل البطولات المحلية وقدم صورة جيدة للفريق على الصعيد الأوروبي كذلك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى