fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

ريال مدريد يتوسل لمانشستر يونايتد بقاء سولشاير لتحقيق حلمه الضخم!

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد قد عاود اهتمامه بالتعاقد مع بول بوجبا الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد على الرغم من الصعوبات المتوقعة في هذه الصفقة.

وتمثل الصعوبة الأولى في نقل بول بوجبا من أولد ترافورد إلى سانتياجو برنابيو في تمسك مانشستر يونايتد الكبير به، حيث من المتوقع أن تقوم الإدارة الإنجليزية بمنحه عرضًا ماديًا كبيرًا من أجل إقناعه بالبقاء مع الشياطين الحمر.

أما النقطة الثانية فهي وكيله مينو رايولا، الذي سيحاول بكل السبل جلب الراتب الأكبر له، إلى جانب أنه حتى الآن لم يوضح موقف اللاعب من البقاء أو الرحيل بإعلانه أن المفاوضات ستبدأ في شهر أبريل المقبل وليس قبل ذلك.

اقرأ أيضًا.. بوجبا: الإسلام أعطاني الهوية، ومحمد علي كلاي قدوتي

ريال مدريد ينظر إلى بوجبا باعتباره أداة وعامل جذب إضافي لكيليان مبابي، فالتعاقد معه قد يزيد من قناعة مواطنه بأن الانضمام إلى النادي الملكي هو الخيار الأفضل لمسيرته باعتباره أحد الأصدقاء المقربين له وأحد أهم لاعبي وسط الملعب في العالم.

يراقب رايولا كل ما يحدث بفطنة شديدة، ويعتبر أن الأشهر القليلة المقبلة هي اختبار حقيقي لبوجبا في مانشستر يونايتد، فإذا استمر أولي جونار سولشاير كمدرب للشياطين الحمر، على الأغلب لا فرص لبقاء الفرنسي، إذ لا يعتمد عليه النرويجي في مركزه المفضل ولا يستطيع التعامل معه بالطريقة الصحيحة.

أما إذا تحسنت الأمور في مانشستر ورحل سولشاير وبدا أن هناك مشروعًا حقيقيًا، ستكون الأمور صعبة على ريال مدريد، فحينها سيكون الخيار الأقرب لبوجبا هو البقاء في الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد ليس الوحيد المهتم بالتعاقد مع بوجبا العام المقبل، فأيضًا باريس سان جيرمان يأتي على رأس المتيمين بصاحب الـ28 عامًا، وكذلك فريقه السابق يوفنتوس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى