fbpx
أخبارألمانياإسبانياسوق الانتقالات

برشلونة ينسحب من أولى صفقاته الشتوية بسبب العجز المادي!

يبدو أن الأزمة الاقتصادية لبرشلونة ستظل تحرم النادي من ضم اللاعبين المميزين، والحديث الآن من شبكة موندو ديبورتيفو عن فقدان الأمل في التعاقد مع مهاجم لايبزيج داني أولمو بسبب مغالاة النادي الألماني في طلباته المادية.

ولا يزال عقد أولمو ممتدًا مع لايبزيج حتى صيف 2023، لذلك فلا قلق فعلي داخل ريد بول آرينا حياله ولا ضغوطات مفروضة على النادي لبيعه في الفترة الراهنة.

وكان برشلونة يضع أولمو كخيار أول لدعم الهجوم في يناير المقبل خصوصًا وأن اللاعب كان قريبًا من الانتقال في الصيف الماضي بناء على طلب المدرب رونالد كومان أيضًا، لولا عدم التوصل إلى اتفاق مع لايبزيج.

اقرأ أيضًا.. 5 نقاط ترسم ملامح كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

ووفقًا لموندو، فإن إدارة النادي الألماني تطلب 60 مليون يورو للموافقة على بيع أولمو، وهو مبلغ ضخم من المستحيل في ظل الظروف الحالية أن يدفعه برشلونة لأي لاعب مهما كانت إمكاناته.

لهذا، قرر برشلونة الانسحاب تمامًا من صفقة أولمو على الرغم من أن النادي واللاعب لديهما اتفاق سويًا، والدولي الإسباني أعلن بوضوح في الصحف أنه يستهدف العودة مجددًا إلى كامب نو.

إدارة خوان لابورتا تفضل في اللحظة الراهنة التركيز على الصفقات التي يمكن حدوثها، والأكيد أن أولمو بتمسك ناديه الضخم بهذا الرقم الفلكي بات خارج الحسابات الكتالونية.

ويظل من المؤكد أن برشلونة سوف يعقد صفقة هجومية في الميركاتو بناء على إلحاح المدرب رونالد كومان الذي يريد زيادة الجودة الهجومية بالأخص بعد فشل لوك دي يونج في تقديم الإضافة المأمولة منه بعد انتدابه على سبيل الإعارة من إشبيلية الصيف الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى