fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

ريال مدريد يخسر أولى صفقاته الصيفية، اللاعب يرفض الملكي!

ذكر الصحفي الشهير جيانلوكا دي ماوريزيو أن مدافع تشيلسي أنطونيو روديجير لن ينتقل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل على الرغم من أنه سيخرج من ستامفورد بريدج بمجرد نهاية عقده في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكانت الصحف الإسبانية في وقت سابق قد تحدثت أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع روديجير وتكرار سيناريو دافيد ألابا الصيف الماضي بضمه مجانًا، وذلك حتى يكون خليفة دائم لسيرخيو راموس في مركز قلب الدفاع.

لكن دي ماوريزيو أكد على أن ريال مدريد ليس على لائحة روديجير، الذي سيرحل نعم عن تشيلسي، ولكنه حدد وجهات أخرى محتملة له.

اقرأ أيضًا.. تشكيل الكلاسيكو – برشلونة بقائمته المعتادة.. وأنشيلوتي يحتفظ بدكة نارية في ريال مدريد

الوجهة الأولى هي توتنهام، فالدولي الألماني لديه الرغبة في الاستمرار داخل الدوري الإنجليزي وداخل لندن بعد 4 سنوات ناجحة مع تشيلسي وهادئة.

أما الوجهة الثانية المرشحة له فهي مانشستر سيتي، إلى جانب باريس سان جيرمان الذي يتوقع أن يمنحه عرضًا ماديًا هو الأكبر من ضمن العروض الأخرى المتاحة.

أخيرًا، يوفنتوس هو الآخر تحرك بقوة تجاه روديجير، وإن كان وصول نجم روما السابق إلى أليانز ستاديوم سيكون بمثابة الإعلان عن نهاية حقبة ماتيس دي ليخت في مدينة تورينو.

عدا تلك الأربع أندية، روديجير لا ينوي الذهاب إلى أي وجهة أخرى بما في ذلك بايرن ميونخ الذي قيل أنه سيسعى لإعادة اللاعب إلى الدوري الألماني مجددًا والذي غادره في 2015 بعد رحلة استثنائية مع شتوتجارت وقبلها شباب دورتموند.

هكذا، يبدو أن ريال مدريد خسر حربه الأولى هذا الصيف، ويصبح على إدارة فلورنتينو بيريز إيجاد البديل الدائم لراموس باسم آخر قد يكون باو توريس من فياريال أو جول كوندي من إشبيلية مثلًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى