fbpx
أخبارألمانياإسبانياسوق الانتقالات

بعد الكلاسيكو.. ريال مدريد ينوي ضم هالاند ومبابي سويًا!

أفاد الصحفي الشهير جيانلوكا دي ماوريزيو أن جهود إدارة ريال مدريد لدعم صفوف الفريق في الصيف المقبل لن تتوقف على محاولة ضم كيليان مبابي فقط بنهاية عقده مع باريس سان جيرمان، بل ستمتد لمحاولة لم شمله مع إيرلينغ هالاند أيضًا.

ويمكن لهالاند أن يرحل الموسم المقبل عن بوروسيا دورتموند من خلال تفعيل الشرط الجزائي الذي يبلغ 100 مليون يورو، ولكن تظل الأزمة الكبرى في صفقة النرويجي هي الراتب الضخم الذي يطلبه والعمولة الضخمة التي يسعى خلفها وكيله مينو رايولا.

لكن دي ماوريزيو في أحدث تقاريره أكد أن ريال مدريد سيتحرك بكل ما لديه من قوة في الصيف، فالنظرة إلى ثنائية هالاند ومبابي أنها من ستبني مستقبل سانتياجو برنابيو في السنوات المقبلة كلها.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يواصل هيمنته على الكلاسيكو بثنائية في “كامب نو”

ويؤكد الصحفي الإيطالي أن مسألة انضمام مبابي إلى النادي الملكي باتت مؤكدة، الصراع فقط سيكون من أجل هالاند، في وقت يبدو أن رغبة اللاعب موجودة ولكن العوامل الأخرى هي من ستحسم الأمور.

ويحظى هالاند باهتمام العديد من أندية أوروبا الضخمة، والمنافسة الفعلية على ضم صاحب الـ20 عامًا ستكون من الأندية الإنجليزية مانشستر سيتي وتشيلسي ويونايتد بجانب العملاق باريس سان جيرمان.

ريال مدريد الآن مغرٍ لأي لاعب للانضمام إلى صفوفه في ظل الحالة الجيدة التي يعيشها الملكي اقتصاديًا ورياضيًا، ولعلها كُللت بالفوز الهام على برشلونة في الكلاسيكو بكامب نو بهدفين لهدف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى