fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترااكسترا زوومزاوية اكسترا

بعد خماسية ليفربول…تعرف على أثقل هزائم يونايتد على ملعبه ونصيب سولشاير منها

في واحدة من المباريات التي لا تنسى، لقن ليفربول منافسه مانشستر يونايتد درسًا قاسيًا وألحق به هزيمة تاريخية تحت أنظار المدرب الحالي “أولي جونار سولشاير”، والمدرب التاريخي “أليكس فيرجسون”.

وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

انتصار ليفربول رفع رصيده للنقطة 21 ليحتل المركز الثاني، خلف تشيلسي المتصدر بـ22 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 14، ليتواجد في المركز السابع.

أحرز أهداف الريدز: محمد صلاح(هاتريك)، ونابي كيتا، وديوغو جوتا، فيما عجز يونايتد بقيادة الأسطورة “كريستيانو رونالدو” عن هز شباك أليسون أو إقلاق راحته حتى.

وفقًا لحساب “سكاي سبورتس”، تعد هذه ثالث أثقل هزيمة يتعرض لها مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، حيث كانت الأولى أمام مانشستر سيتي في أكتوبر من عام 2011 بنتيجة 6-1، وكان السير أليكس فيرجسون يقود الشياطين الحمر في ذلك الوقت.

أما الهزيمة الثانية فكانت بنتيجة 6-1 أيضًا لكن أمام توتنهام هوتسبر بقيادة جوزيه مورينيو، في أكتوبر من عام 2020. وفي المرتبة الثالثة أتت خماسية ليفربول، وكما هو واضح أمامك، كان لـ “سولشاير” نصيب من الهزيمتين الآخيرتين.

اقرأ أيضًا: صلاح يفعل في مانشستر يونايتد ما لم يفعله لاعب لـ ليفربول من قبل

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى