fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترااكسترا زوومزاوية اكسترا

مانشستر يونايتد يزاحم نورويتش ونيوكاسل..وليفربول يعادل رقم “فان دي بيك”

في واحدة من المباريات التي لا تنسى، لقن ليفربول منافسه مانشستر يونايتد درسًا قاسيًا وألحق به هزيمة تاريخية تحت أنظار المدرب الحالي “أولي جونار سولشاير”، والمدرب التاريخي “أليكس فيرجسون”.

وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

انتصار ليفربول رفع رصيده للنقطة 21 ليحتل المركز الثاني، خلف تشيلسي المتصدر بـ22 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 14، ليتواجد في المركز السابع.

لأن المباراة كانت في اتجاه الواحد، أتت الأرقام في نفس الاتجاه، وفيما يلي سنضعك أمام أهم تلك الأرقام وأغربها:

  • أوضح المدون الرياضي “دانكن ألكسندر” في تغريدة له، أن عدد الأهداف التي تلقاها مانشستر يونايتد اليوم في الشوط الأول(4 أهداف)، تعادل ما تلقاه الفريق على ملعب أولد ترافورد في موسم 1994/1995.

  • موقع “سكواوكا” الشهير للاحصائيات، قدم لنا رقمًا يحمل طابعًا ساخرًا، بتوضيح أن عدد الأهداف التي أحرزها ليفربول اليوم(5 أهداف) يساوي عدد الدقائق التي لعبها الهولندي “دوني فان دي بيك” في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم(5 دقائق).

  • أما الرقم الأخير معنا، فهو من حساب “UTDarena” والذي أوضح سماح مانشستر يونايتد لخصومه بنيل الكثير من الفرص المحققة للتسجيل(22 فرصة)، وهو الرقم الأسوأ بين الكبار، بل الأسوأ بين الجميع فيما عدا الثنائي متذي الترتيب؛ نيوكاسل(27) ونورويتش سيتي(26).

اقرأ أيضًا: بعد خماسية ليفربول…تعرف على أثقل هزائم يونايتد على ملعبه ونصيب سولشاير منها

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى