fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترا

سكولز “العرّاف” تنبأ بخماسية ليفربول عقب ريمونتادا مانشستر يونايتد على أتالانتا

في سيناريو غريب، تنبأ لاعب مانشستر يونايتد السابق “بول سكولز” بخسارة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام ليفربول، عقب ريمونتادا فريقه أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

كان الشياطين الحمر قد قلبوا تأخرهم أمام أتالانتا بهدفين، إلى فوز بنتيجة 3-2، وبينما كانت الأفراح تعم كل مكان، كان “سكولز” يخبر الجميع بعدم تفاؤله لما هو قادم.

في الجولة التاسعة، لقن ليفربول منافسه مانشستر يونايتد درسًا قاسيًا وألحق به هزيمة تاريخية بخماسية نظيفة تحت أنظار المدرب الحالي “أولي جونار سولشاير”، والمدرب التاريخي “أليكس فيرجسون”.

انتصار ليفربول رفع رصيده للنقطة 21 ليحتل المركز الثاني، خلف تشيلسي المتصدر بـ22 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 14، ليتواجد في المركز السابع.

أثناء تواجده بقناة “BT Sport” لتحليل مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا، قال سكولز: “الشوط الأول أقلقني حقًا، وقد قلت  ذلك من قبل”.

وتابع: “أعلم أن البعض سيقولون ما هذا الرجل البائس! وقد اتعرض لهجوم من بعض جماهير مانشستر يونايتد، لكنني انظر إلى هذه المباراة وعيني على مباراة ليفربول يوم الأحد. ربما هو تفكير خاطئ، لكنني أفكر بهم وبمانشستر سيتي”.

وواصل: “انظر كم كان اليونايتد مفككًا في الشوط الأول، لاعبان في خط الوسط يلعبان بمفردهما. الآن، إذا ما قمت بهذا أمام مانشستر سيتي أو ليفربول، سوف تتأخر بنتيجة 3-0 أو 4-0 بنهاية الشوط الأول، ستخرج من المباراة ولن تعود في النتيجة”.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.
زر الذهاب إلى الأعلى