fbpx
أخبارإسبانيا

كومان: بعد الكلاسيكو برشلونة أثبت أنه لا يقل عن ريال مدريد

اعتبر مدرب برشلونة رونالد كومان أن فريقه أظهر “أنه ليس أقل من خصمه ريال مدريد”، رغم الخسارة في قلب ملعب “كامب نو” بهدفين مقابل هدف في كلاسيكو الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وحسم ريال مدريد الشوط الأول بهدف سجله النمساوي “دافيد ألابا”، ثم سجل “لوكاس فاسكيز” الهدف الثاني في الوقت المُبدد من الشوط الثاني، قبل أن يُقلص “سيرخيو أجويرو” الفارق في الدقيقة الأخيرة.

وصرح كومان أثناء المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً: “كنا جيدين في الشوط الأول، وسيطرنا على الأمور، وسنحت لنا فرصة كبيرة للتقدم في النتيجة، ولكن الأمور انقلبت تمامًا في الشوط الثاني، واستطاع الريال تقديم لعبه، بالانتظار في مناطقه، ومن ثم الانطلاق إلى الهجوم المرتد”.

وأوضح المدرب الهولندي أنه راضٍ عن أداء لاعبيه في المباراة، ولكنه محبط فقط من النتيجة، وخسارة الثلاث نقاط بعد إضاعة بعض الفرص السهلة.

وأضاف في هذا الصدد: “نشعر بالأسف لأننا صنعنا الفرص الكفيلة بمنحنا التقدم في النتيجة، الخسارة في الكلاسيكو دائمًا ما تكون أكثر من مجرد النقاط الثلاث، ولكن ليس هناك وقتاً للاستسلام؛ لأننا بصدد مباراة أخرى ضد رايو فاييكانو”.

وأنهى تصريحاته قائلاً: “نعم نشعر بالحزن اليوم، ولكن بداية من الغد علينا الاستعداد للمباراة المقبلة، سوف نتعافى من تلك الهزيمة، وسنعود للبحث عن الانتصار في اللقاء المقبل”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى