fbpx
أخبارإنجلترا

قائد مانشستر يونايتد: نحن محطمون، علينا النظر لأنفسنا في المرآة!

ظهر قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير في حالة سيئة للغاية بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقه أمام ليفربول بخماسية نظيفة، حيث اعتذر للجماهير وأكد على ضرورة مراجعة كل شخص لنفسه في الفترة المقبلة بأولد ترافورد.

جهود ماجواير الدفاعية لم تنجح في أن يفلت مانشستر يونايتد من هذه الهزيمة الثقيلة، ليصبح مستقبل المدرب أولي جونار سولشاير على المحك مع شائعات بأن زين الدين زيدان بات قريبًا من خلافته في مسرح الأحلام.

وتحدث ماجواير للإعلام بعد المباراة وقال “ما حدث مؤلمًا للغاية، اللاعبون محطمون، المباراة لم نرتق فيها حتى إلى مكان قريب من الجيد”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يريد تدعيم مانشستر سيتي بلاعب ريال مدريد

كما أضاف الدولي الإنجليزي “لست هنا لتحليل المباراة، لقد قدمنا أداءً ليس جيدًا بما يكفي، بقيّ مشجعونا معنا طوال الوقت، نعتذر لهم فهم يستحقون المزيد، علينا المضي قدمًا الآن وأن نعمل للتحسن”.

وتابع أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم حديثه بقوله “في الوقت الحالي أشعر بالألم وخيبة الأمل”.

وأتم “سأنظر إلى أدائي الفردي أولًا وبعد ذلك سأنظر إلى بقية الفريق، أنا القائد هنا وعلينا أن نمر من الأزمة سويًا، علينا أن ننظر لبعضنا البعض، علينا أن ننظر إلى المرآة”.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد يستعد لمرحلة عصيبة من المباريات الصعبة، حيث يلعب مع توتنهام ثم أتالانتا، وبعد ذلك يستقبل مانشستر سيتي بأولد ترافورد الأسبوع بعد المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى